WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


على الرغم من محاولة الحكومة التعتيم على الأمر وعدم تناقله بين المواطنين لعدم بث روح القلق والذعر التى تزيد من تأزم المشكلة ، صرح خبراء الأرصاد الجوية ان موجة الطقس التى تشهدها البلاد هذه الأوقات ما هى الا بداية موجة شتوية استثنائية لم تعادتها مصر من قبل ستكون هى الأقوى والأخطر فى تاريخنا المعاصر حسب وصف خبراء الأرصاد الجوية .



ويرجع الدكتور" محمد عيسى " وهو رئيس هيئة الأرصاد السابق موجة الطقس القاسية التى تنتظرها البلاد الى ظروف غير عادية بسبب تغير زاوية ميل محور الأرض مع مدارها حول الشمس وأكد ان الأمر لا يختصر فقد على مصر بل ان مصر واحدة من 5 دول سوف تشهد تغيرات مناخية عنيفة قد توثر عليها بشكل مبالغ فيه وخصوصا الدول ذات الطبيعية الجغرافية المنخفضة والتى يسهل تجمع المياة على أرضها .

وأكد خبراء الأرصاد ان الشتاء هذا العام سيكون بداية مناخ جوى مختلف سيزيد حدتة عاما بعد عام خلال الفترات القادمة نتيجة استمرار تغير زاوية ميل محور الارض ، وشددوا على المواطنين توخى الحذر فى الفترة القادمة ، وأكدوا ان الأسوء قادم وان السيول التى شهدتها البلاد الفترة الماضية تعتبر اخف وطأ من المتوقع حدوثها فى الموجة القادمة :

وحدوث إعصار شديد وانتزاعه كل ما يقابله ب دمياط هو البداية


تغير ميل الارض على المناخ  




شاهد : سحابة تسونامى تغطي سيدنى بسبب الطقس السيئ

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top