WhatsApp

 
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇
Click here to get WhatsApp
👇👇👇👇👇

مشاركة مميزة

أنا إتجوزت وكأني متجوزتش مازلت عذراء لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات اضغط على صورتي للتواصل معي واتساب دلوقتي حالا

  مازلت عذراء! لأن الرجال الجيِّدين موجودين فقط في الروايات مأساتى إنى لسه متجوزتش أنا عندى 33 سنة ولسه متجوزتش تاني  الحمد لله بشهادة الناس...


عادت الفنانة المصرية عبير صبري إلي القاهرة، قادمة من دبي، بعد تصوير حلقتها في برنامج المقالب "رامز واكل الجو"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، علي شاشة Mbc مصر.

وتكشف "الحياه حلوه" عن تفاصيل هذه الحلقة، والتي لم تعلم عبير بوقوعها ضحية لبرنامج مقالب، حيث صعدت للطائرة وهي في حالة سعادة، وبمجرد إعلان الإذاعة الداخلية عن وجود خلل في احدي المحركات، أصيبت عبير بحالة هياج وصراخ، وسقطت مغشيا عليها.




عبير صبري في 15/5/2015

وقام فريق إعداد البرنامج برش المياه علي وجهها، وبالفعل أفاقت عبير لثوان قبل أن تسقط مجددا مغشيا عليها، وهنا انهار مقدم البرنامج رامز جلال ضاحكا، وقام برش المياه بنفسه علي وجهها، وتكرر السيناريو من جديد، إذ أفاقت الفنانة الشابة لبضع ثوان وسقطت مغشيا عليها للمرة الثالثة.

وانهارت عبير باكية فور علمها بأمر المقلب، خصوصا وأنها نطقت الشهادتين أكثر من مرة.

وفي سياق أخر، تواصل عبير صبري حاليا تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل "أسرار" للفنانة نادية الجندي، حيث يتبقي لها يومان وتنتهي من تصوير دورها بالكامل، وأعربت الفنانة المصرية عن سعادتها بردود الفعل الأولية، التي تلقتها عن الحلقات الأولي من المسلسل، مؤكدة أن الأحداث سوف تتصاعد تباعا بمرور الحلقات.

ويشارك في بطولة "أسرار" كل من فريال يوسف، عزت أبو عوف، أحمد سعيد عبد الغني، حسام فارس، وكوكبة من النجوم المصريين، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
Top